دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-08

الديحاني يجمع الدبلوماسية والإعلام تحت سقف البيت الكويتي

الرأي نيوز :
 

ربيع العدوان

على غرار المواقف الكويتية الهادفة للم الشمل العربي، استضاف منزل السفير الكويتي في عمان عبد العزيز الديحاني اجتماعاً هاماً لسفراء دول مجلس التعاون الخليجي للتباحث بمخرجات قمة مجلس التعاون الخليجي الأخيرة.

وتبع هذا الاجتماع الدبلوماسي غداء أقامه الديحاني بحضور عدد من سفراء الدول العربية ونخبة من الإعلاميين وناشري المواقع الإلكترونية، الزملاء هاشم الخالدي، سمير الحياري، نضال الحياري، د.هاني البدري، نضال الفراعنة ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الاستاذ صخر أبو عنزة، تكريما وترحيباً بالسفير الجديد لسلطنة عُمان في الأردن سعادة السيد هلال بن مرهون بن سالم المعمري.

ويأتي هذا اللقاء ترجمة للقمة الخليجية الأخيرة التي استضافتها المملكة السعودية، ورفع التنسيق بين سفارات دول مجلس التعاون والعمل العربي المشترك.
وأعرب الديحاني عن سعادته للحضور وتلبية الدعوة والتجمع العربي على هذه الأرض الطيبة في الأردن، مشيراً لحرصه على دعوة رجالات الإعلام الأردني الذين يحظون بمكانة خاصة لديه، ليجمع بين العائلة الدبلوماسية الإعلامية في البيت الكويتي.

وقال السفير الكويتي أنه يشعر بسعادة أكبر كون هذه الإحتفالية المعبرة تأتي قبل أيام من احتفالات دولة الكويت بمناسبة عزيزة هي اليوم الوطني الكويتي، كما تأتي بعد أيام من المصالحة الخليجية، حيث من الرائع دوماً الحفاظ على التعاون وتطوير العلاقات الخليجية ومع الأشقاء في الأردن.

ولم يكن هذا اللقاء غريباً على السفير الديحاني الذي يترك بصمة دوماً في كل محفل وفي كل مناسبة تخص الكويت أو الأردن أو المناسبات العربية المميزة، ويتمتع بعلاقات راسخة ومميزة مع الجميع ويعرفونه "كويتياً بدماء أردنية".




 
عدد المشاهدات : ( 11852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .